TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوزراء القطري" يوافق على مشروع قرار بشأن الوافدين

"الوزراء القطري" يوافق على مشروع قرار بشأن الوافدين
اجتماع سابق للمجلس

الدوحة - مباشر: ناقش مجلس الوزراء في دولة قطر عدد من الموضوعات خلال اجتماعه اليوم الأربعاء برئاسة محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، أبرزها الموافقة على مشروع قرار وزير الداخلية بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية للقانون رقم 21 لسنة 2015 بتنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم الصادرة بالقرار رقم (25) لسنة 2019.

وبحسب وكالة الأنباء القطرية، وافق المجلس على تملك المستثمر غير القطري نسبة تصل حتى 100% من رأس مال شركة قطر الوطنية لصناعة الإسمنت، وفقا لأحكام المادة (7) من القانون رقم (1) لسنة 2019 بتنظيم استثمار رأس المال غير القطري في النشاط الاقتصادي.

كما اتخذ المجلس الإجراءات اللازمة للتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون بين النيابة العامة في دولة قطر ومكتب المدعي العام في تركمانستان.

ووافق علي مشروع مذكرة تفاهم في مجال الأمن السيبراني بين الوكالة الوطنية للأمن السيبراني في دولة قطر والهيئة الوطنية للأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية، ومشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الرياضة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الفلبين.

واستعرض مجلس الوزراء تقرير وزارة العمل عن نتائج المشاركة في الدورة (111) لمؤتمر العمل الدولي (جنيف - يونيو 2023)، وتقرير هيئة الرقابة الإدارية والشفافية عن الإجراءات التي تم اتخاذها تطبيقا لأحكام القانون رقم (9) لسنة 2022 بتنظيم الحق في الحصول على المعلومات.

وثمن المجلس المضامين المهمة التي اشتمل عليها خطاب أمير قطر أمس حيث أوضح من خلالها سياسات ومتطلبات المرحلة القادمة على الصعيد الداخلي، ومرتكزاتها ومناهج عملها، وجدد على الصعيد الخارجي مواقف دولة قطر الواضحة والثابتة تجاه القضايا الإقليمية والدولية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مديرة صندوق النقد الدولي: أسعار الفائدة ينبغي أن تظل مرتفعة

بورصة قطر تنخفض0.21% عند الإغلاق

قطر تبحث تعزيز التعاون مع غرفة أزمير التركية